الرئيسية - إقتصاد - رئيس الغرفة التجارية بعدن: عملنا محايد ويهمنا إستمرار العملية التجارية والصناعية بالبلد
رئيس الغرفة التجارية بعدن: عملنا محايد ويهمنا إستمرار العملية التجارية والصناعية بالبلد
الساعة 11:20 مساءاً (المنارة نت/ متابعة خاصة )
قال ابوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن ، أن الغرفة التجارية عملها محايد وليست مع أي طرف ويهمها بالدرجة الرئيسية خدمة الوطن والمواطن واستمرار العملية التجارية والصناعية في البلد.  

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ، عبدالقوي العديني رئيس مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض ومنصور الصمدي رئيس اللجنة الإعلامية لمؤتمر عدن الأول للمقاولات والبناء بمقر الغرفة التجارية بعدن.  

من جانبه أكد رئيس مؤسسة المستثمر بان نسبة التحضير للمؤتمر بلغت نحو 56% وان اللجان المنظمة تواصل عملها لعقد المؤتمر في موعده المحدد منتصف ديسمبر المقبل.  

واستعرض اللقاء بحضور مدير عام الغرفة التجارية بعدن إقبال محمد منير ، التحديات القائمة وسبل تذليل الصعوبات بالتنسيق مع المنظمات الدولية والجهات ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص وبما يسهم في إنجاح المؤتمر وخلق بيئة عمل مساعدة لتسيير الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين.  

وكان رئيس الغرفة التجارية قد عقد مؤخراً، لقاء موسع بمكتب الغرفة التجارية والصناعية بعدن ؛ ناقش فيه أهم المشاكل والقضايا التي تهم العملية التجارية في عدن واتخاذ الإجراءات والسبل الكفيلة بتسييرها وتهيئة الأجواء الطبيعية والآمنة.  

وبحث اللقاء الذي جاء بطلب من الغرفة التجارية الصناعية بعدن، تسهيل الإجراءات والمعاملات التجارية بكل سلاسة للدفع بعجلة التنمية التجارية والصناعية والترتيب للقاء آخر يضم الجهات ذات الاختصاص مع مكاتب الموانئ والجمارك والنقل والصناعة لحلحلة جميع المشاكل, التي تواجه التجارة في ظل الأوضاع الراهنة..  

حضر اللقاء،  مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي،ونائب مدير موانئ خليج عدن ، ونائب مدير مكتب الجمارك في عدن ، ورئيس الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس حديد الماس،وعدد من الجهات ذات العلاقة والاختصاص. .
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص